الثلاثاء، 15 يوليو 2014

صدر الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم قراراً جمهورياً بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات التي ستتولى الإشراف على انتخابات مجلس النواب المقبل، وذلك وفقاً لقانوني مباشرة الحقوق السياسية ومجلس النواب.
وقال السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، إن القرار صدر بناء على ما عرضه وزير العدل من أسماء القضاة بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى والمجلس الخاص أعلى سلطة إدارية بمجلس الدولة.
وتشكل اللجنة برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، وعضوية المستشارين أنور محمد الجابري وأحمد جمال الدين، نائبي رئيس محكمة النقض، والمستشارين جمال ندا ومحمد قشطة، نائبي رئيس مجلس الدولة، والمستشار مجدي منير دميان، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، والمستشار حلمي مسعد شلبي، رئيس محكمة استئناف طنطا.
وبعد 10 أغسطس سيحل المستشار يحيي نجم بدلاً من المستشار جمال ندا الذي سيتولى رئاسة مجلس الدولة.
وبعد 31 أغسطس سيحل المستشار علي أحمد حسن عضوا للجنة بدلا من المستشار حلمي مسعد لبلوغه سن التقاعد.

صدر الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم قراراً جمهورياً بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات التي ستتولى الإشراف على انتخابات مجلس النواب المقبل، وذلك وفقاً لقانوني مباشرة الحقوق السياسية ومجلس النواب.
وقال السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، إن القرار صدر بناء على ما عرضه وزير العدل من أسماء القضاة بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى والمجلس الخاص أعلى سلطة إدارية بمجلس الدولة.
وتشكل اللجنة برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، وعضوية المستشارين أنور محمد الجابري وأحمد جمال الدين، نائبي رئيس محكمة النقض، والمستشارين جمال ندا ومحمد قشطة، نائبي رئيس مجلس الدولة، والمستشار مجدي منير دميان، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، والمستشار حلمي مسعد شلبي، رئيس محكمة استئناف طنطا.
وبعد 10 أغسطس سيحل المستشار يحيي نجم بدلاً من المستشار جمال ندا الذي سيتولى رئاسة مجلس الدولة.
وبعد 31 أغسطس سيحل المستشار علي أحمد حسن عضوا للجنة بدلا من المستشار حلمي مسعد لبلوغه سن التقاعد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق