كشف الإعلامي أحمد موسي، امس الخميس، عن مطالبة رئيس حزب الإصلاح والتنمية، محمد عصمت السادات، ورئيس حزب الجبهة الديمقراطية الليبرالي، الدكتور أسامة الغزالي حرب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة التصالح مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.
وقال موسى، خلال برنامجه على مسؤوليتي، المُذاع على قناة صدى البلد، "من الذي يملك إجراء مصالحة مع الإخوان، فالرئيس نفسة لا يملك ذلك، وبأي صفة تتحدثون، وباسم من؟!".
وأوضح موسى، أن رد السيسي كان يدورحول عدم امتلاكه مثل هذا القرار، فلا تصالح بدون عودة حق الشهداء الأبرار، فهذا القرار يعود إلى الشعب المصري وليس لأحد بعينه.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد عقد يوم الثلاثاء الماضي، لقاءً مع عدد من القيادات الحزبية، بمؤسسة الرئاسة، لمناقشة عدد من القضايا، على رأسها الانتخابات البرلمانية المُقبلة.

0 التعليقات:
إرسال تعليق